لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


نوكيا تنهي رسميًا دعم نظامي سيمبيان و ميجو

4700917829_5733cf4e91_b-598x337

أنهت شركة “نوكيا” اليوم رسميًا الدعم الذي توفره لنظامي “سيمبيان” (Symbian OS) و “ميجو” (MeeGo)، وهما نظاما التشغيل اللذان لازال يعمل بهما عدد من هواتف الشركة، وذلك بعد قرابة 3 أشهر من الإعلان عن عزمها تطبيق هذه الخطة.

واعتبارًا من اليوم لن يكون مطورو التطبيقات العاملة على تلك الأنظمة قادرين على وضع تطبيقاتهم على متجر “ستور أوفي” (Store Ovi) المخصص للهواتف العاملة بالنظامين، بالإضافة إلى عدم القدرة على إجراء تغييرات على التطبيقات الموجودة مسبقًا على المتجر.

ومن جهته أكد الفريق المسؤول عن دعم المطورين بغية التوقيع على ملفات التحديث الخاصة بتطبيقاتهم لنظام “سيمبيان”، هذا على الحساب الخاص بهم في موقع التدوين المصغر “تويتر”.

يُذكر أن الشركة الفلندية كانت بعد أسابيع من استحواذ شركة “مايكروسوفت” على قطاع الأعمال والأجهزة الخاصة بها، قد أعطت مجتمع مطوري “سيمبيان” مهلة ثلاثة أشهر لإجراء التغييرات النهائية على تطبيقاتهم التي يتم توزيعها من خلال متجر “نوكيا ستور” (Nokia Store).

ومع ذلك، لدى المطورين الراغبين بتحديث التطبيقات الخاصة بهم، بحسب موقع “كل شي عن سيمبيان” (All About Symbian)، عدد من الخيارات، ويشمل ذلك توزيع وتحديث ملفات التطبيق الموقعة ذاتيًا من الخادم الخاص بهم أو توزيع الملفات غير الموقعة لأجهزة “نوكيا” التي تعمل ببرامج ثابتة “فيرم وير” (Firmware) مخصصة.

وتأمل شركة “نوكيا” التي طورت آخر نسخة من نظام “سيمبيان” خلال عام 2012، أن تفتح المجال لمنصات التشغيل التي تعتمدها أجهزتها الذكية، مثل منصة “آشا” (Asha) ونظام التشغيل “ويندوز فون” التابع لشركة “مايكروسوفت”.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا