لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


عودة قائمة ابدأ الكاملة مع نظام Windows 8.2

936575_10153639214050145_775167358_n

تناقلت بعض الأخبار الجيدة لمستخدمي الحاسوب المكتبي الذي يشعرون بأنهم غير راضيين مع نظام Windows 8 وليسوا راضيين بالتغييرات التي تمت مع نظام Windows 8.1 ايضا ان شركة Microsoft تعمل جاهدة لإرضاءهم.

أهم تغيير هو أن شركة Microsoft ستعيد أخيرا قائمة ابدأ الكاملة لنمط نظام Windows 8.2 المكتبي.على عكس زر ابدأ الحالي الذي أضافته شركة Microsoft لـ Windows 8.1، فإن قائمة ابدأ الجديدة ستكون أكثر كالتي يعرفها مستخدمو Windows وأحبوها منذ نظام Windows 95.ويقال أيضا بأن الإصدار الجديد لـ Windows سيسمح لتطبيقات Metro بتشغيل نوافذ عائمة على شاشة المكتب، وهو شيء يستطيع المستخدمون فقط القيام به الآن إذا نصبوا تطبيقات طرف ثالث مثل ModernMix.

رغم ان البعض سوف يرى أن تلك التغيرات لوحدها قد لا تكون كافية لتجعل معجبي الحواسب المكتبية فرحين، ولكن مازالت إشارة جيدة بأن شركة Microsoft تستمر بالقيام بالشيء الصحيح وتستجيب للشكاوي. رغم كل ما يقال هناك اخرون راضيين تماما مع القائمة الجديدة التي اوجدتها Microsoft.

 

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا