لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


شركة Intel تطلق وحدات تحكم سلسلة RAID RS3

 

Intel-RS3-RAID-Controller-01

 يمكن للمنظمات الآن تحقيق مستوى أعلى من أداء التخزين مع وحدات تحكم Intel RAID RS3، المدعومة بواسطة تقنية LSI. إنها مصممة خصيصا لتلبي متطلبات التطبيقات المكثفة لـ I/O، بيئات السيرفر الافتراضية ومراكز البيانات السحابية.الأعمال التي تستخدم وحدات تحكم Intel RAID RS3 كأساس للبنى التحتية التخزينية يمكن أن تحقق أكثر من مليون IOPs في نمط JBOD.

Intel-RS3-RAID-Controller-03

مع تقنية 12Gb/s SAS-3 يمكنها تسريع تطبيقات الأعمال الهامة في المشاريع، الانترنت ومراكز البيانات السحابية.تقنية 12Gb/sSAS-3 تضاعف نطاق العرض الترددي لحلول 6Gb/s SAS الحالية وتفتح كامل إمكانية الأنظمة القائمة على PCI Express 3.0 وحلول تخزين الحالة الصلبة. بما أن قدرات معالجة I/O والناتج المحسن بشكل كبير فإنها تدعم SSD ذات الأداء الأعلى وتزيد قدرة محركات الأقراص الصلبة التقليدية.إن مجموعة RS3 وحدات تحكم RAID 12 Gb/s توفر الجيل القادم لأداء التخزين لتلبية المتطلبات الحالية والمستقبلية لمراكز البيانات المتواجدة اليوم. وحدات التحكم الابتدائية مثالية أيضا لـ3Gb/s و 6Gb/s، بما أنها توفر معالج أسرع وتسمح ايضا بنقل بيانات 12Gb/s حينما تقترن مع موسع متوافق SAS-3.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا