لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


بطاقة EVGA GTX 780 Ti KingPin Edition تكسر الرقم العالمي لبرنامج 3DMark

EVGA-GTX-780-Ti-Classified-KINGPIN-03

 المجنون في عالم كسر السرعة Vince “K|NGP|N” Lucido قد نشر اليوم أولى الصورة والنتائج لبطاقة EVGA GTX 780 Ti Classified KingPin Edition التي هو بنفسه بالتعاون مع EVGA انتجوا هذه البطاقة المذهلة فعلا

حيث بعد ان قام بكسر سرعتها الى تردد مخيف استطاع فيها ان يكسر الرقم العالمي المحقق مع برنامج 3DMark. حيث حققت بطاقة GTX TITAN مكسورة السرعة مع برنامج 3DMark في اختبار Fire Strike Exteme نتيجة 8109 نقطة بينما مع بطاقة EVGA 780 TI KPE والتي كسر سرعتها الى تردد 1933MHz للـ GPU بإستخادم النيتروجين السائل ان يصل الى نتيجة 8439 نقطة!

EVGA-GTX-780-Ti-Classified-KINGPIN-06

 وبذلك يكون قد حقق رقم عالمي جديد بكسره للرقم العالمي السابق.لقد استخدم مع هذه النتائج منصة مكونة من معالج IntelXeon E5 و لوحة ام EVGA X79 Dark وذواكر (RAM) وهي DDR3 بحجم 16GB.

EVGA-GTX-780-Ti-Classified-KINGPIN-02

EVGA-GTX-780-Ti-Classified-KINGPIN-05

EVGA-GTX-780-Ti-Classified-KINGPIN-07

في الصورة التي نشرها نشاهد أولى الصور لـ PCB البطاقة وهي فعلا مذهلة جدا!, البطاقة كما نشاهد تأتي بتصميم phase power 14+3 وتأتي بـ 3 منافذ طاقة اثنين 8pin و ومنفذ واحد 6pin.بالإضافة الى ذلك البطاقة سوف تأتي بذواكر بحجم 3GB. بخصوص قراءة برنامج GPU-Z من الواضح انها لم تقرأ جيدا مواصفات البطاقة من ناحية الترددات. لذلك ننتظر حتى تعلن EVGA الترددات التي تأتي بها البطاقة بشكل رسمي. اخر المعلومات ان هذه البطاقة سوف تتوفر في هذا الأسبوع.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا