الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

أحصل على تقرير مفصل عن حسابك في الفيسبوك

22

هل تريد تقرير حول حسابك في الفايسبوك؟ مع WolframAlpha يمكن ذلك ، اذا كنت لا تعلم عن هذا المحرك فهو ليس محرك بحث بالمعنى حقيقي بل هو “محرك معرفة” ما يميز هذا المحرك أنه يقدم المعلومات حول موضوع معين بشكل أسرع وأفضل من محركات البحث العادية.
أحصل على تقرير مفصل عن حسابك في الفيسبوك
لكن هذا المقال ليس للخوض في سيرة هذا الموقع ،انما كيف تستخدمه لعمل تقرير حول حسابك في الموقع الاجتماعي الفايسبوك.
هذا التقرير سوف يساعدك على الإجابة على العديد من الأسئلة حول حسابك. وإن كنت لا تعرف كيف تحلل بيانات حسابك ،الآن ولفرام يمكن القيام بذلك نيابة عنك.
الطريقة لعمل تقرير مجاني حول حسابك كالتالي :
1. زيارة الصفحة WolframAlpha Facebook page وانقر على زر Get the Report.
2.  ولفرام سيطلب الحصول على إذن للوصول لحسابك انقر على OK .
3. WolframAlpha سوف يطلب منك إنشاء Wolfram ID (نفس البريد الإلكتروني الخاص بك).  كافة البيانات مملوءة مسبقا  – تحتاج فقط إلى إضافة كلمة مرور.

4. الأن ولفرام على استعداد لتحليل البيانات الخاصة بك، وتوليد تقرير حول حسابك الشخصي !

5. ثم سيتم تحميل البيانات من الفايسبوك وتقديم التقرير الخاص بك.

الآن استمتع بقراءة التقرير الخاص بك.سوف تستمتع بشكل خاص بخرائط العنقودية لأصدقائك. فيما يمكنك مشاركة أي جزء من التقرير مع أصدقائك  في الفيسبوك.

كما تلاحظ في هذا المثال من حسابي ، يمكن ان اعرف المدة الزمنية التي اقضيها في الشبكة الإجتماعية كما يمكن ان اعرف عدد الصور التي قمت برفعها وكذلك عدد الروابط التي تم نشرها في حسابي ، بالإضافة انه يمكن ان اعرف عدد اللايكات و التعليقات التي حصلت عليها على

منشوراتي مند البدأ بالنشر في حسابي في الفيسبوك ، إلخ …..في الواقع هناك ثروة من البيانات في الفايسبوك التي تقدم بطرق ربما لن تكون قادر على تحليلها باستخدام أي أداة تحليلات أخرى.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.