لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


ما هي مبيعات جهاز الكونسل PS3؟

 sony-ps3-01

صحيح ان الخبر قديم ولكن رغبنا بطرحه حتى نرى عدد المبيعات الكبيرة التي حققها جهاز الكونسل PS3 فلقد وصلت المبيعات إلى 80 مليون جهاز في جميع أنحاء العالم بتاريخ 2 نوفمبر 2013. منذ إطلاق PS3 في نوفمبر 2006 أطلقت شركة Sony خمس أجيال مختلفة وثلاث تصاميم كبرى لأجهزة الكونسل.

إن جهاز PS3 قدم تجربة ترفيه عالية الجودة منذ إطلاقه وتطور باستمرار عبر تحديثات البرمجيات وبإضافة ميزات جديدة مثل رفع مستوى العاب اجهزة الكونسل PlayStation و PlayStation 2 فضلا عن DLNA، DVD و دعم ألعاب 3D. بعرض تشكيلة من المنتجات لتلبية الاحتياجات وأنماط الحياة المختلفة، فإن جهاز PS3 قد استقبل استقبالا حسنا من قبل مجموعة واسعة من اللاعبين.

إن PlayStation 3 مشغل بواسطة معالج IBM Cell الدقيق فضلا عن معالج Nvidia RSX الرسومي. يضم الجهاز بذاكرة 256MB XDR، ذاكرة 256MB GDDR3،بالإضافة الى Gigabit Ethernet, 802.11b/g Wi-Fi, Bluetooth 2.0, Blu-ray drive وغيرها.عندما أطلق جهاز PS3 أولا في نوفمبر 2006، أطلقت ايضا Sony PSN وهي خدمة ترفيه رقمية و لعب متعدد على الانترنت، التي تعمل الآن في 59 دولة حول العالم مع أكثر من 150 مليون حساب مسجل.من الجميل ان نشاهد إحصائية لمبيعات جهاز الكونسل المشهور PS3 منذ إطلاقه حتى اليوم.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا