لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


أفضل 5 حواسيب محمولة من شركة Acer في 2013

أقل من شهر و سنودع 2013 بأفراحه و أطراحه و أحزانه و إنجازاته و حتى إخفاقاته أيضا ، و في ذات الوقت سنكون على علم بأفضل المنتجات في مختلف القطاعات التقنية ، و لعل سلسلة أفضل الحواسيب المحمولة التي بدأنا بتقديمها مؤخرا أفضل مثال على ذلك و التي نهدف من خلالها التعريف بأفضل ما أنتجه العمالقة في هذا القطاع و قد رأينا مسبقا :

1- حاسوب Acer Aspire V3-772G-9402

 

 

Acer Aspire V3-772G-9402

هذا الجهاز هو أفضل ما قدمته لنا شركة أسير طيلة هذا العام ضمن تشكيلتها من الحواسيب المحمولة ، و ياتي بحجم كبير يجعله من الأجهزة الكبيرة و كيف لا ؟ و هو يأتي بشاشة ذات حجم 17 إنش و معالج الجيل الرابع من نوع Core i7 الذي تنتجه Intel ، و معالج رسوميات من نوع Nvidia القادرة على تشغيل الرسوميات بجودة عالية ، و بطارية تكفي لساعات طويلة ، دون أن ننسى قدرته على تشغيل الملتميديا بجودة عالية و يصل سعره إلى 1099 دولار .

2- حاسوب Acer Aspire S7 نسخة 2013

Acer-Aspire-S7

نسخة جديدة و متطورة من جيل S7 التي تنتجه أسير سنويا ، و في هذه النسخة الجديدة هناك تحسينات متطورة على بطارية الجهاز و استهلاك هذا الأخير للطاقة ، مع قدومه بلوحة مفاتيح مريحة للأصابع حيث يمكنك الكتابة عليها بكل سهولة و بسرعة أيضا ، و يأتي بمعالج Intel Core i5 الجيل الرابع ، و شاشة متطورة و مدعمة لميزة اللمس المتعدد ، و يعد من أفضل أجهزة الإلترابوك حاليا في السوق ، لا ننسى أن سعره يصل إلى 969 دولار .

3- حاسوب Acer C720 Chromebook

acer-c720

من أفضل أجهزة الكروم بوك التي أنتجتها الشركة التايوانية خلال 2013 ، و يعمل بمعالج Intel Celeron و معالج رسوميات جيد ، كما أنه يتضمن مكبرات الصوت الخارجية قادرة على إبراز الصوت بجودة عالية ، و بالنسبة للأداء الذي يقدمه فهو جيد إذ أنه يوفر تصفحا سريعا للإنترنت و المزامنة بين التطبيقات و الإنتقال بينها و التعامل مع خدمات الويب بشكل جيد ، يمكنك الحصول عليه بسعر 249 دولار فقط .

4- حاسوب Acer Aspire E1-572-6870

Acer Aspire E1-572-6870

من الأجهزة التي تحمل تصميما مميزا يجذب الأنظار إليه بجماله و حتى بمواصفاته التي يقدمها ، و منها معالج Intel Core i5 الجيل الرابع ، و شاشة بحجم 15 إنش إضافة إلى داكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و قرص صلب للتخزين تصل مساحته إلى 500 جيجا بايت ، و يأتي بوزن أقل من منافسيه و بسمك أقل . يمكنك الحصول عليه بسعر 499 دولار

5- حاسوب Acer Aspire M5-583P-6428

Acer-Aspire-M5-583P-6428

من الحواسيب المحمولة التي تقدم أداء جيدا كونه مزودا بمواصفات تقنية جيدة و منها معالج Core i5 الجيل الرابع ، و معالج رسوميات قادرة على تقديم أداء رسومي ممتاز ، هذا إلى جانب شاشة بحجم 15.6 إنش ، و بطارية يمكنك أن تجعل الجهاز في وضع الإشتغال لمدة 8 ساعات متواصلة ، و يعد من الأجهزة المحمولة التي ينصح بها للتلاميذ و الطلبة و حتى العاملين على الويب في المكاتب بالشركات. يمكنك الحصول عليه بسعر 699 دولار .

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا